الأخبار, الاخبار

مؤتمر صحفي لعرض ملامح قانون ذوي الإعاقة الأربعاء

0 2

الاقتصادي

مصر

17 مايو 2016

ينظم المجلس القومي لشئون الإعاقة مؤتمرًا صحفيًا، الأربعاء، وذلك في إطار اهتمام المجلس بخلق حالة من الحوار والتواصل لخدمة قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، بحضور الدكتور أشرف مرعي، المشرف العام على المجلس القومي لشؤون الإعاقة.

وقال بيان للمجلس، الإثنين، إنه سيتم إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للمجلس على بوابة الحكومة الإلكترونية لعرض الملامح الرئيسية لمشروع القانون المقدم لمجلس النواب، فيما يخص الأشخاص ذوي الإعاقة، وعرض أوجه التقدم، التي قام بها المجلس خلال الفترة القليلة الماضية في عدد من القضايا، التي تخص الأشخاص ذوي الإعاقة.

وبحسب البيان، يتم عرض أهم أوجه التعاون التي تمت مع وزارات الداخلية والإسكان والتنمية المحلية والصحة والتضامن الاجتماعي، وعدد من الشركاء من المجالس القومية المتخصصة وإلقاء الضوء على أهم المشكلات التي تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة وتوضيح دور المجلس، وما يتعلق بتمثيل المعاقين في انتخابات المحلية القادمة.

وأضاف المجلس في بيانه: «كما سيتم طرح رؤية المجلس القومي لشؤون الإعاقة في مشروعات القوانين بشكل عام المقدمة لمجلس النواب، وتوضيح وتصحيح المفاهيم والمصطلحات المتعلقة بالأشخاص ذوي الإعاقة والتي تتناولها وسائل الإعلام والصحف».

رابط الموضوع:

http://www.aleqtisady.com/egy/147046.html

About the author / 

مدير الموقع

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مقالات و ابحاث