الأخبار, الاخبار

سارة مسعود تأمل التتويج في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة

0 1

بوابة الشرق

الثلاثاء 27-10-2015

الدوحة – قنا

أكدت البطلة القطرية سارة مسعود التي تنافس في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة المقامة حاليا في الدوحة أنها ستسعى بكل قوة إلى اعتلاء منصة التتويج خلال مشاركتها في مسابقة رمي الجلة برغم ما تشهده البطولة من مستوى كبير يواصل فيه الرياضيون العالميون تحطيم الأرقام القياسية يوميا.

وقالت في تصريح لها اليوم قبل دخولها المنافسة غدا “في مثل هذه المباريات لا يمكنك إلا أن تعتمد على نفسك وقوتك وتقنياتك وسرعة حركتك.. وإنني أدعو الجميع إلى تشجيعنا لنجعل قطر فخورة بنا”.

وأضافت أنها استعدت جيدا للبطولة وهي ستبذل قصارى جهدها برغم صعوبة المنافسات ولكنها ستسعى إلى إسعاد متابعيها خاصة وأن البطولة مقامة داخل قطر.

وتأمل سارة مسعود أن تواصل سلسلة نجاحاتها على أرضها بعد أن كانت قد أحرزت الميدالية الذهبية في مسابقة رمي الجلة في فئة F33 خلال مشاركتها في الألعاب البارالمبية الآسيوية بكوريا الجنوبية عام 2014.

وفئة F33 تعني (إعاقة تؤثر على التحكم في الساقين والجذع والذراعين واليدين) ويتنافس الرياضي فقط في الفعاليات الميدانية ويستخدم كرسي رمي لمساعدته في المنافسة.

كما تمكنت من أن تضمن الصدارة في كلا الفئتين في بطولة جراند بري لألعاب القوى لذوي الإعاقة والتي أقيمت في العاصمة الصينية بكين في شهر ابريل 2015 متقدمة بذلك على أهم الرياضيات في المنطقة.

وستنافس الرياضية القطرية في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة الدوحة 2015 فقط في مسابقة رمي الجلة فئة F33 وستتعرض سارة إلى منافسة شديدة من البطلة البارالمبية الإماراتية ثريا الزعابي التي ستقف معها على نفس المضمار.

رابط الموضوع:

http://www.al-sharq.com/news/details/380389#.VjG-zHqrTcc

About the author / 

مدير الموقع

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مقالات و ابحاث