الأخبار, الاخبار

خدمات جديدة لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة بمكة

0 2
قدمتها أمانة العاصمة المقدسة

خدمات جديدة لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة بمكة

مكة – الوئام – حجب العصيمي:
 12 ديسمبر 2015

حظي جناح أمانة العاصمة المقدسة المشارك في اليوم العالمي للإعاقة بحضور كبير، والذي أقيمت فعالياته أمس بسوق مكة مول وسوق الحجاز.

وقال الدكتور سمير بن عبد الرحمن توكل مساعد أمين العاصمة المقدسة للعلاقات العامة والاتصال إن الأمانة شاركت بركن تعريفي مميز في المعرض، اشتمل على إيضاح العديد من خدماتها وأهدافها وبرامجها المقدمة لذوي الإعاقة، مشيرا إلى أن مشاركة الأمانة جاءت من أجل دعم هذه الفئة الغالية وتعزيز الجوانب الايجابية لديهم وتشجيعهم على المشاركة الاجتماعية ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع بشكل طبيعي، مؤكداً أن الأمانة لن تتوانى عن تقديم دعمها وخدماتها لذوي الإعاقة في مختلف المجالات، ومن خلال دورها الاجتماعي والمشاركة في مثل هذه الأنشطة والفعاليات.

من جانبه قال الأستاذ ممدوح الدهاس مدير العلاقات العامة، إن الأمانة نفذت العديد من الفقرات خلال مشاركتها التي حظيت بإعجاب الحضور، والتي تضمنت تعريف الجماهير بالخدمات البلدية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة والاشتراطات الفنية المتعلقة بأعمال التصميم والترميم وكل ما يتعلق بتيسير حركة المعاق.

كما شاركت الأمانة بمجموعة من الكراسي الكهربائية المتحركة إضافة إلى تقديم العديد من الهدايا القيمة للمعاقين والتي ساهمت في إدخال البهجة والسرور في نفوسهم، إلى جانب توزيع المنشورات التوعوية والهدايا العينية على الزوار.

About the author / 

مدير الموقع

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مقالات و ابحاث