الأخبار, الاخبار

الشيخ جوعان: اهتمام قيادتنا الرشيدة وراء النجاح المبهر لمونديال ذوي الإعاقة

0 2

بوابة الشرق

الدوحة – قنا

أبدى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية ارتياحه الشديد للمستوى الذي ظهرت به فعاليات بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة، والتي أسدل الستار عليها مساء اليوم السبت، على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

وأكد سعادته في تصريح صحفي أن “توجه قيادتنا الرشيدة نحو الاهتمام بالرياضة بشكل عام وتوعية المجتمع برياضة ذوي الإعاقة بشكل خاص كان له الدور الأكبر في هذا النجاح غير المسبوق في هذا التحدي”.

وتقدم سعادته بالتهنئة إلى أسرة الألعاب البارالمبية حول العالم وذلك بعد النجاح الباهر الذي شهدته بطولة العالم السابعة.

وقال سعادة رئيس اللجنة الأولمبية: “إن الرياضيين من ذوي الإعاقة الذين شاركوا في البطولة نجحوا بالفعل في ترجمة شعار البطولة “تحدي المستحيل” بعدما تمكنوا من كسر عدة أرقام عالمية في بطولة الدوحة، مضيفا: “لا يسعنا في قطر إلا أن نشد على أيدي الرياضيين من ذوي الإعاقة الذين تميزوا بعزيمة لا تلين وتحدوا المستحيل بالفعل وأثبتوا أن الانجازات لا تتحقق إلا بالإرادة القوية والصبر الطويل”.

وحيا سعادته لاعبي ولاعبات قطر في البطولة، وقال أنهم كانوا بمثابة نماذج رائعة لفئة ذوي الإعاقة في قطر، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الرياضية.

وقدم سعادة الشيخ جوعان التهنئة أيضا إلى اللجنة المنظمة للبطولة على ما قامت به طوال الفترة الماضية وحتى ختام البطولة، وقال: “مما لا شك فيه أن الدوحة أثبتت في السنوات الأخيرة أنها عاصمة الرياضة العالمية وليس غريباً أن تخرج بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة بنفس المستوى الذي قدمته قطر في البطولات العالمية والدولية المختلفة”.

رابط الموضوع:

http://www.al-sharq.com/news/details/381256#.Vjb-sXqrTcc

About the author / 

مدير الموقع

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مقالات و ابحاث