الأخبار, الاخبار

الجميح يكرم المنجزين رياضيا من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام

0 4

أخبار السعودية

السبت 9يناير 2016م

في ليلة من ليالي الوفاء التي اختلط فيها الجانب الرياضي والاجتماعي والإنساني كرمت عائلة الجميح ممثلة في ماجد الجميح عضو شرف نادي القادسية المنجزين في المجال من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في جمعية (إخاء) وغيرهم من المنجزين وذلك بحفل كبير حضره عميد لاعبي العالم النجم السعودي ماجد عبدالله ومدير مكتب رعاية الشباب المكلف بالمنطقة الشرقية موفق السنيد ورئيس نادي القادسية معدي الهاجري وعضو مجلس إدارة نادي الاتفاق سلطان الجميح وشقيقه مشاري ووليد عبدالله الجميح.

وعلى الصعيد الاجتماعي تواجد الدكتور خليل الحويجي رئيس نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصة وعلى الطلال رئيس الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) وفي الجانب الاقتصادي تواجد مساعد زامل الزامل رئيس مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية ونايف القحطاني عضو مجلس إدارة الغرفة وعدد كبير من الشخصيات من رياضيين واقتصاديين ومهتمين بالجانب الاجتماعي وممثلين لوسائل الإعلام المختلفة حيث أقيم الحفل بمنزل عائلة الجميح بالدمام.

وقال ماجد الجميح ان هذا التكريم هو أقل شيء يقدمه رجال الأعمال لكل من يخدم وطنه في أي مجال كان وخصوصا أن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام من ظروف صعبة وقاهرة وكل إنجاز يتحقق من قبل أي منهم يمثل أهمية مضاعفة جدا من كافة النواحي فهي تأكيد على تغلبه على المصاعب وعزيمته وإصراره على التفوق وعدم الركون إلى ظروفه الصعبة ورسالة هامة للمجتمع بأن هذه الفئة قادرة على النجاح في حال نالت الثقة خصوصا أن الإنجازات التي تحققت لم تكن محلية بل على مستوى دولي كما حصل كمثال وليس حصرا من قبل الرباع السعودي خالد الناجم الذي حصل على المركز الثاني في بطولة فزاع الدولية التي أقيمت بدولة #الإمارات، وأيضا منتخب جمعية إخاء الحاصل على وصافة بطولة النخبة الرمضانية التي أقيمت في الرياض برعاية الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، إضافة إلى تكريم نخبة من نجوم المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الوطني دعيج الرميحي والإداري صغير البارقي وكذلك علي الطلال إضافة إلى اللاعبين الذين حصلوا على جوائز خلال البطولة وهم محمد عبدالرزاق أفضل لاعب ومحمد عبدالمحسن أفضل حارس وكذلك هداف البطولة خالد عبدالله، مبينا أن هذا التكريم أقل شيء يقدم لإخواننا ممن يستحقون منا الكثير والكثير.

وقدم الجميح شكره لكل من لبى الدعوة وحضر المناسبة وفي مقدمتهم النجم الأسطورة ماجد عبدالله الذي حرص على الحضور رغم كثرة مشاغلة وتواجده خارج المنطقة الشرقية كما شكر كل من لبى الدعوة وحضر للمناسبة ليؤكد أن الجانب الرياضي والاجتماعي مرتبط بالجانب الإنساني في هذا الوطن المعطاء.

من جانبه قال النجم ماجد عبدالله انه سعيد بحضور هذه المناسبة العزيزة لتكريم فئة عزيزة على الجميع مقدما شكره لماجد الجميح على هذه المبادرة غير المستغربة في تكريم المنجزين من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، مشددا على أنه يحرص على المشاركة في تكريم هذه الفئة ومطالبا الجميع أن يسعى لتقديم كل أنواع الدعم لها سواء المادي أو المعنوي كما طالب وسائل الإعلام بإعطاء هذه الفئة مساحات من الاهتمام لإبراز جانب تحد إنساني من نوع مختلف.

أما مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية المكلف موفق السنيد فأكد أنه نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد يشكر ماجد الجميح على هذه المبادرة غير المستغربة على المخلصين ورجال الأعمال في هذا الوطن الكريم حيث ان رعاية الشباب ليس شعارها رياضيا فقط بل اجتماعي وثقافي أيضا.

وأشار إلى أن الأمير عبدالله بن مساعد يوصي دائما بتقديم كل التسهيلات والدعم لهذه الفئة الغالية وتسهيل كل أمورها وتوفير كل احتياجاتها.

وبين أن ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام يرسمون صورا مشرقة من التحدي وتأكيد القدرة على الإنجاز ومن واجب الجميع الوقوف معهم بكل الإمكانيات المتاحة.

كما ثمن المسؤولون عن الفئات المكرمة في الحفل هذه الخطوة والتكريم مؤكدين أن هذا ليس بغريب على أبناء هذا الوطن الذي يتميز بالتكاتف بين جميع أبنائه.

وكرم الجميح الأبطال المنجزين بمكافآت مالية مجزية واعدا إياهم بالتكريم والوقفة الدائمة في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات لهذا الوطن الغالي في كافة المجالات. كما تم تكريم الضيوف بدروع تذكارية وهدايا خاصة وكذلك تبادل الدروع قبل أن يتناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.

رابط الموضوع:

http://www.akhbrksa.com/sport/356267.html

About the author / 

مدير الموقع

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مقالات و ابحاث