الأخبار, الاخبار

اخر اخبار السعودية “الأشخاص ذوي الإعاقة” بالأحساء تشارك في فعاليات يوم الصحة النفسية

0 2

موقع مصر 24

الاربعاء 14 أكتوبر 2015م

 

 

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شاركت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء في فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية الذي نظمه مستشفى الصحة النفسية بعنوان “الكرامة في الصحة النفسية”؛ حيث افتتح الفعاليات مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد العبدالعالي، وبحضور مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية الدكتور محمد الممتن.

وبدوره، رحّب مدير المستشفى الدكتور أنور المسعد، في كلمته، بالحضور وشكر القائمين والداعمين على جهودهم لإنجاح الفعاليات الثقافية والترفيهية والتوعية التي تستمر إلى يوم “السبت” بأسواق القرية الشعبية.

وفي الأثناء، ألقيت قصيدة شعرية للشاعر أنس الخضير، ثم عرض مشهد تمثيلي بعنوان “أنا لي كرامة” من تمثيل قسم الترفيه والعلاج بالعمل بالمستشفى، فيما ألقى مدير الشؤون الصحية بالأحساء، كلمة بهذه المناسبة، وكرم بعدها الرعاة والداعمين.

إلى هنا، انطلقت الفعاليات العلمية بندوتين الأولى بعنوان “الطب النفسي من المنظر الشرعي والقانوني” حاضر فيها كل من الدكتور محمد الجوهر، والدكتور يوسف الجبر، وبإدارة الدكتور طارق الحواس، فيما حملت الندوة الثانية عنوان “الاضطرابات النفسية بالمجتمع” وحاضر فيها كل من الدكتور علي الجرعتلي، والدكتور علي الروابدة، وأدارها الدكتور أنور المسعد.

وحول مشاركة الجمعية بركن في المعرض الذي أعد على هامش الفعاليات، أشاد الدكتور المسعد بمشاركة الجمعية، وحرصها على التواجد في مثل هذه الفعاليات، الأمر الذي يعكس طبيعة الجهود التي تبذلها الجمعية من أجل تقديم نفسها إلى كافة شرائح المجتمع وفي كافة المحافل.

 2بدون عنوان

 

About the author / 

مدير الموقع

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مقالات و ابحاث