9998686363
الأخبار, الاخبار

احتفال تسليم التقييمات في مركز محمد بن راشد لذوي الاحتياجات الخاصة في الخليل

0 1

رام الله – دنيا الوطن

3 فبراير 2016

احتفل مركز محمد بن راشد لذوي الاحتياجات الخاصة – جمعية الإحسان الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين بتوزيع التقييمات الخاصة بطلاب المركز بحضور نائب رئيسالجمعية المربية منور بالي وذوي الطلبة .

وأكدت بالي في كلمتها على أهمية ضرورة تكامل الأدوار بين المركز والأسرة لنجاح الخطط التعليمية والتأهيلية ،وشدت من أزر ذوي الطلبة ومن جهودهم التي تبذل من أجل رفعة وتقدم أبنائهم مؤكدة وقوف الجمعية ممثلة بهيئتها الادارية وطواقمها الفنية والإدارية إلى جانبهم من خلال سعي تقديم أفضل الخدمات .

وألقت المهندسة ليانه أبو عيشة كلمة مجلس أولياء الأمور والتي أكدت على شكرها الكبير وامتنانها على الجهود المقدمة من طاقم المركز ،وشددت على ضرورة تغيير الأنماط السلوكية المجتمعية تجاه هذه الفئة .

وعرج اياد سرور في كلمته على أن مركز محمد بن راشد لذوي الاحتياجات الخاصة التابع لجمعية الاحسان الخيرية هو مركز متخصص في مجال التربية الخاصة والتأهيل المهني وتأهيل أطفال التوحد ويضم بين جنباته (85) طالباً وطالبة يتلقون أفضل
وأعلى الخدمات التأهيلية وأكد على أن الخطة الاستراتيجية للمركز تقوم على توفير الخدمة المميزة والمنتجة من خلال أفضل تأهيل للكوادر العاملة وتوفير أحدث البرامج والأدوات الخاصة .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقييمية والهدايا الرمزية

رابط الموضوع:

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2016/02/03/862243.html

About the author / 

مدير الموقع
Profile photo of مدير الموقع

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مقالات و ابحاث